ثقافة و مجتمع

هل مذاق السندويتش المثلث أفضل من المستطيل ؟

هل مذاق السندويتش المثلث أفضل من المستطيل ؟

هل مذاق السندويتش المثلث أفضل من المستطيل ؟

قد تظنون أنها مزحه ولكن هل لاحظت من قبل بأن مذاق السندويشات مثلثة الشكل أفضل من الشندويتشات المستطيلة الشكل؟ إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك، فهل تعلم ما هو السبب وراء مذاق الشكل المثلث رغم اشتمال كلا السندويشين على نفس المكونات بالظبط ؟

نحن غالبًا ما نرى السندويشات المثلثة الشكل على مائدة الإفطار، وهي التي يتم تحضيرها على خبز التوست وتكون محشوة في الغالب بالجبنة وشرائح اللحم وبعض الخضروات.


بهذا الشأن أكدت العديد من الدراسات التي أجريت، أن مذاق السندويشات المثلثة الشكل أفضل من الأخرى، ويبدو بأن الشكل المثلث يمنحك شعور بالإمتلاء والشبع مقابل كل لقمة أكثر من غيره من الأشكال المستطيله أو الدائرية مثلاً .

السندويش الثلاثي يأتي بزوايا 45 درجة تسمح لك بالقضم بعيدًا نحو المنتصف من أول لقمتين، حيث يوجد المزيد من الحشوات. يتبع ذلك اللقمة الثالثة التي تُعد بالمثالية كونها تشتمل على الزخم الكبير من الساندويش، وأخيرًا يأتي دور اللقمة الرابعة والتي عادة ما يتم إنهاء الساندويش بها.


الكلوب ساندويتش

ومن أمثلة هذا الكلوب ساندويتش الذي يحبه الجميع، إذا افترضنا أن هناك نادي تدور فكرته حول شطائر ثلاثية محشوة ومقطّعة إلى مثلثات، فمن الذي لا يريد الاشتراك فيه؟ من المحتمل أن يكون أول ظهور للكلوب ساندويتش في بيوت القمار في نيويورك أواخر القرن التاسع عشر، حيث كان يُقدِّم للمقامرين “وجبة كاملة” خلال الساعات الطوال التي يقضونها هناك . يُعد هذا الساندويتش أحد الشطائر الأساسية وأكثرها شهرة وشعبية؛ حيث أنه متاح في المطاعم والفنادق الصغيرة حول العالم. إذا كنت تريد صنع الكلوب ساندويتش الخاص بك، يمكنك تعلم الأساسيات وكيف يمكنك أن تجعله ملائمًا لذائقتك.

عادة ما يصنع الكلوب ساندويتش من خبز التوست الأبيض، محمَّص ومقرمش. بشكل تقليدي، يتم استخدام ثلاث شرائح، حيث توضع شريحة في منتصف الساندويتش لصنع طبقتين، لكن يمكن أن يُصنع الساندويتش أيضًا بدون هذه الشريحة الإضافية. ويكون شكله مثلث الشكل وهذا مما يزيد من جودة وروعة مذاقة .

 

الى هنا ينتهي مقالنا عن السندويتشات المثلثة الشكل. فإن كان مفيداً لكم شاركونا برأيكم في التعليقات ..

اقراء المزيد

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock