تقنية

الصين تحدد أكبر الألعاب في العالم وتحارب الإدمان عليها

الصين تحدد أكبر الألعاب في العالم وتحارب الإدمان عليها

الصين تحدد وتقوم بالموافقة على أكبرسوق للألعاب في العالم

قام  المنظمين الصينيين برسم المتطلبات الجديدة لألعاب الفيديو  بعد سنة من التدقيق، وتوفير مزيد من الوضوح تينسنت القابضة المحدودة  Tencent Holdings Ltd ، ولاعبين آخرين تكافح في حملة دعائية في أكبر سوق للألعاب في العالم.

إدارة الدولة للصحافة، والنشر، والإذاعة والسينما والتلفزيون أصدرت إشعارات في 19 نيسان/أبريل أن الوثائق التفصيلية والعمليات المطلوبة للحصول على الألعاب المعتمدة للإفراج في البلد. من بين أمور أخرى، سيتعين على الناشرين الآن تقديم مزيد من المعلومات عنها، من بين تدابير للحد من إدمان اللعب للبرامج النصية مفصلة.


أبحاث صينية للحد من إدمان الألعاب

وسوف تقوم الدولة بوضع مبادئ توجيهية ملموسة أكثر قادة الصناعة المنافع المحتمل من تينسنت إلى شركة نيتياس أن لقد كافحت مع حملة حكومة على إدمان القمار والعلل الاجتماعية الأخرى المتصورة. وجمدت بكين الموافقات على العناوين الجديدة لمدة تسعة أشهر في عام 2018 قبل إعادة تشغيل عليها في كانون الأول/ديسمبر-خلق تراكم الآلاف من عناوين تنتظر الضوء الأخضر.

“وهذا يساعد على ازالة عبء تنظيمي واضح آخر،” قال جيفريز هونج كونج المحدودة المحللين يقودها تشان كارين عملاء في مذكرة. لم تتداول أسهم تينسنت ونيتياس منذ الإعلان عن سبب العطل.

وقال دانيال أحمد، المحلل في ابحاث الألعاب الصينية بشركة ” Niko Partners”، ان الإعلان  “بالغ الأهمية”. وقالت الشركة في بلوق وظيفة الجهة المنظمة الآن في نفس الوقت ستعمل من خلال تراكم العناوين المقدمة منذ آب/أغسطس، فضلا عن تطبيقات جديدة بعد 22 نيسان/أبريل،. وهي تتوقع 5,000 أقل من ألعاب جديدة للحصول على الضوء الأخضر هذا العام، منخفضة الجودة التقليد ووكر وما جونغ الألعاب الأكثر احتمالاً أن تفشل.

وأضاف الباحث أن الأفراد والتغييرات الهيكلية المشتركة التي عقدت حتى الموافقات قد اكتملت الآن،. ويجب أن يقدم المطورين الآن مجموعة من التفاصيل من الصور والكتابات الصينية كاملة لنظم مكافحة الإدمان محددة التي قامتو بتثبيتها داخل الألعاب، وفقا للإشعارات.

قال “Niko Partners” في بوست خاص بهم. “وبشفافية أكثر عملية قبول جديدة ليظهر نظام جديد ويعيش قريبا، ونحن لدينا نظرة إيجابية لسوق الألعاب الرقمية في الصين في عام 2019،”

إلى هنا ينتهي مقالنا، إذا أعجبكم شاركونا برأيكم في التعليقات..

 

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock