ثقافة و مجتمع

إليك سبب أهمية التدريب والتطوير في مكان العمل

التطوير فى العمل

إذا كنت تدير أعمالك الخاصة ، فستعرف مدى أهمية اختيار أعضاء الفريق المناسبين. يجب عليك التأكد من أنهم على دراية ومؤهلات كافية للقيام بهذه المهمة ، كما يجب عليك التأكد من أنهم قادرون على القيام بذلك بكفاءة. إنه لا يتوقف عند هذا الحد. عليك أن تستمر في تزويدهم بالتدريب إذا كنت تريد منهم الاستمرار في المساهمة في شركتك.


أداء الموظفين

نتيجة بحث الصور عن عمل

عندما تقوم بتدريب موظفيك ، فأنت تسهل عليهم القيام بعملهم. أنت أيضا تعزيز كفاءتها وفهمهم للموقف. هذا سيمنحهم مستوى أعلى من المسؤولية وسيساعدهم أيضًا على معرفة أنك تستثمر في حياتهم المهنية. إذا لم تزود موظفيك بالتدريب ، فقد لا يرون القيمة في البقاء مع شركتك ، وقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع معدل دوران الموظفين. هذا هو آخر شيء تحتاجه لأن تكلفة تعيين موظف جديد أعلى بكثير من إعطاء الموظف الحالي مستوى عالٍ من التدريب.


روح معنوية

 

نتيجة بحث الصور عن عمل
الروح المعنوية مهمة للغاية عندما تدير أعمالك الخاصة. عندما تستثمر في التدريب ، فإنه يُظهر لموظفيك أن لديهم قيمة ، ويمكن أن يساعدك أيضًا في إنشاء قوة عاملة داعمة أيضًا. قد يحصلون على تدريب لن يكون متاحًا ، وإلا فقد يشعرون بتقدير أكبر. يمكن أن يشجعهم ذلك على دفع أنفسهم يوميًا ، مما يضمن نتائج أكبر وأفضل في جميع المجالات.


ضعف

سيكون لدى معظم الموظفين درجة من الضعف عند النظر إلى مهارات مكان عملهم. سيمنحك البرنامج التدريبي الفرصة لتقوية مهاراتهم ، كما سيمنح كل عضو في الفريق فرصة للتحسين. من خلال تزويد فريقك بالتدريب ، يمكنك رفع مستوى كل منهم إلى مستوى أعلى ويمكنك أيضًا التخلص من أي روابط ضعيفة. أفضل ما في الأمر هو أن فريقك يمكنه مساعدة بعضهم البعض حسب الحاجة ، لكن لديهم أيضًا المعرفة اللازمة للعمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المشرفين للحصول على المساعدة والدعم.


التقدم

صورة ذات صلة

مع مرور الوقت ، سوف تستثمر شركتك في المزيد والمزيد من التكنولوجيا. قد تجد أن هناك الكثير من العمليات الآلية أيضًا. هذا شيء رائع ، لكن إذا لم تقم بتدريب فريقك حتى يتمكنوا من مواكبة هذه التغييرات ، فستكون جميعها بلا مقابل. عليك أن تبقي فريقك ثابتًا وأن تتأكد أيضًا من كونهم أكثر إنتاجية نتيجة للتطورات الجديدة. التدريب هو وسيلة رائعة لك للقيام بذلك ، ويمكن أن يستمر لزيادة حصة السوق الإجمالية لشركتك أيضًا.


العمل بروح الفريق الواحد

 

نتيجة بحث الصور عن عمل
العمل الجماعي مهم جدا. إذا لم يعمل فريقك معًا ، فقد يكون لذلك تأثير كبير على شركتك. يمكن أن يساعدك التدريب في هذا ، وهناك العديد من تمارين بناء الفريق التي يمكن أن تساعدك في الوصول بفريقك إلى المكان الذي يحتاجون إليه. يمكنك إرسالها في رحلات ، أو تعيين مشروع فريق ، أو حتى العمل معهم بشكل فردي لمعرفة ما يجب القيام به. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الاستفادة من كل موظف لديك مع تزويدك بالمهارات التي يحتاجونها للتفوق في حياتهم المهنية.


الترقيات

في بعض الأحيان ، يحتاج الأشخاص إلى الصعود وهذه طريقة رائعة لتشجيعهم على البقاء في شركتك. إذا لم يكن لديك أي شخص يفي بمعايير منصبك الجديد ، فقد تحتاج إلى توظيف شخص آخر. قد يكلف هذا مبلغًا كبيرًا من المال ، وحتى ذلك الحين ، لا تعرف ما إذا كان لديهم أخلاقيات العمل المطلوبة لفائدة شركتك حقًا. للتغلب على هذا ، يمكنك إعطاء الموظف التدريب الذي يحتاجه للقيام بالمهمة الجديدة. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير شركة نقل بالشاحنات ، فقد يشمل ذلك اختبار hazmat. من خلال القيام بذلك ، يمكنك وضع شخص ما يمكنك الوثوق به أعلى في شركتك وتُظهر أيضًا لموظفيك الآخرين أنك على استعداد لوضعهم في المرتبة الأولى. يمكنك أيضًا تدريب أشخاص آخرين على تولي أدوار متعددة في نفس الوقت ، وهذا يمكن أن يوفر لك ثروة صغيرة في تكاليف التوظيف.

لذا ، فإن التدريب مهم بشكل لا يصدق عندما تنظر إلى تطوير الموظف ، كما أنه مهم إذا كنت ترغب في تعزيز الروح المعنوية والعمل الجماعي والمعرفة.

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق