ثقافة و مجتمع

تعزيز عملك مع المساحات الخضراء

حرية العمل فى الأماكن الخضراء

وجود منطقة في الهواء الطلق لعملك يمكن أن يكون له فوائد عديدة إنه لا يساعد فقط في جعل عملك يبدو أكثر جاذبية ، ولكنه يمكن أن يوفر أيضًا دفعة كبيرة لموظفيك. يمكن أن تلهم المنطقة الخضراء لعملك التفكير الإبداعي ، بينما تساعد أيضًا على زيادة معنويات الموظفين وجعل مكتبك مكانًا رائعًا للعمل.

نتيجة بحث الصور عن المساحات الضراء ومكان العمل


هل يمكن أن تعزز عملك بمساحة خضراء؟ نلقي نظرة على بعض الفوائد أدناه.

تعزيز بك كبح نداء
يمكن لطريقة ظهور عملك في الخارج أن تخبر الناس بالكثير عما يدور في الداخل. بينما يجب ألا تحكم على كتاب من غلافه ، يمكن أن يكون المظهر هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بجاذبية المارة. يمكن أن تكون المساحة الخارجية التي تبدو جميلة وجذابة بائعًا كبيرًا للعملاء المحتملين ، لذلك ألق نظرة على بعض الشركات ذات النغمة المحدودة التي يمكن أن توفر لك الإلهام الذي تشتد الحاجة إليه.

نتيجة بحث الصور عن المساحات الضراء ومكان العمل


الحفاظ على موظفيك سعداء

عندما يتعلق الأمر بخلق مكان العمل المثالي ، ستكون المساحة الخارجية على قوائم أمنيات كثيرة. يمكن أن يكون الطقس اللطيف إلهاء عندما تكون في الداخل ، ولكن إذا كان لديك مساحة للعمل في الخارج حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس في نفس الوقت ، هل ستكون أكثر إنتاجية؟ يمكن أن يساعد إنشاء مساحة خارجية لمكان عملك على تعزيز الإبداع ومساعدة الموظفين على الخروج والابتعاد عن العيش المستقر. إذا كنت تمتلك المساحة اللازمة لذلك ، فلماذا لا تنشئ منطقة خارجية رائعة تعمل على تحسين رفاهية الموظفين وتجعل مكتبك مكانًا أكثر جاذبية للعمل؟

نتيجة بحث الصور عن المساحات الضراء ومكان العمل


امتداد لعملك

إن وجود منطقة خارجية لعملك يمكن أن يعمل على تعزيز العجائب ، خاصة خلال أشهر الصيف. إذا كنت تعمل في قطاع الضيافة وتمتلك حانة أو مقهى أو مطعم ، فهناك فرصة ضائعة إذا لم تمارس نشاطك التجاري في الهواء الطلق. إذا كنت تفكر في كيفية عمل الأشياء في أوروبا ، فعادة ما تكون المناطق الخارجية لمختلف الأعمال أكبر من الداخل ، مما يسمح للناس بالجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق. استشر خدمات تنسيق الحدائق التجارية لترى كيف يمكنك تحويل مساحة عملك الخارجية الجاهزة للترحيب بعملائك. لا يتطلب إنشاء مساحة خارجية جميلة أن يكون مكلفًا ، ولكنه قد يوفر عائدًا كبيرًا على الاستثمار في عملك.


صورة ذات صلة

يمكن أن تساعد البيئة أيضا

يمكنك استخدام مساحة عملك الخارجية كوسيلة لمساعدة البيئة. العديد من الشركات لديها مبادرات مثل توفير موائل للنحل والطيور ، وكذلك زراعة الخضروات أو الأعشاب المختلفة في الفضاء (مثالية إذا كنت تدير مطعمك الخاص!). فكر في الطرق المختلفة التي يمكن أن يساعد بها عملك البيئة من خلال المساحة الخارجية والبدء في تحقيق ذلك.

نتيجة بحث الصور عن المساحات الضراء ومكان العمل

إن وجود مساحة خضراء لعملك يمكن أن يحدث فرقًا أكبر مما تدرك ، فهو يوفر مزايا لكل من موظفيك وأرباحك. اعتمادًا على النهج الذي تتبعه ، يمكن أن يكون هذا حلاً فعّالًا من حيث التكلفة يؤتي ثماره حقًا ، لذلك إذا كان لديك مساحة لتجنيبها ، فلماذا لا تأخذ عملك إلى الخارج؟

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق