صحة و تعليم

لماذا يكون لقاح فيروس الورم الحليمي البشري فعال بشكل مفاجئ للكبار؟

تعرف على فيروس الورم الحليمي البشرى

في وقت سابق من شهر أكتوبر  تم الكشف عن أن لقاح فيروس الورم الحليمي البشري

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى


(HPV) (Gardasil 9) تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لتشمل النساء والرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 27 إلى 45 سنة. هذا هو أحدث تطور في اللقاح ، الذي يحمي منذ عام 2014 من تسعة أنواع من فيروس الورم الحليمي البشري ، مقارنة بالسلالات الأربعة التي تناولها سلفه ، جارداسيل (تمت الموافقة عليه في عام 2006).

صورة ذات صلة


وقد تفاجأ هذا النطاق الجديد بالعمر لأنه حتى هذه المرحلة تم إخطار اللقاح بشكل كبير للبنين والبنات الأصغر من 13 عامًا لأن الدواء يوفر أفضل حماية له قبل بدء النشاط الجنسي (إذا كان الشخص أكبر من 13 عامًا ولكن أقل من 26 عامًا ، أوصت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أنها لا تزال تحصل على لقاح فيروس الورم الحليمي البشري (HPV). تقدر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن جميع الأشخاص تقريباً لديهم نوع واحد على الأقل من فيروس الورم الحليمي البشري في وقتٍ أو آخر ، دون أن يدركوا ذلك.

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى

في حين أن العديد من السلالات تتضح وتختفي من تلقاء نفسها ، يمكن أن يؤدي بعضها الآخر إلى سرطان عنق الرحم ، والثآليل التناسلية ، وسرطان الشرج ، والقضيب أو الظهر من الحلق.


حاليا ، 80 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها مصابون بنوع من فيروس الورم الحليمي البشري ، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض ، مع ما يقرب من 14 مليون حالة جديدة في كل عام. من بين هؤلاء ، يتم تشخيص ما يقرب من 34000 حالة سرطان سنوياً في الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم ، وسرطان عنق الرحم هو خامس سبب رئيسي لوفاة النساء ، وثاني أكثر أشكال السرطان شيوعا التي يتعرضن لها.

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى

لذلك في عالم مثالي ، من الأفضل أن تخرج اللقاح قبل أن يبدأ أي نوع من النشاط الجنسي. ولكن ماذا عن الشباب الذين لم يسمح لهم آباؤهم بالحصول على اللقاح كمراهقين؟ أو الكبار الذين يدخلون إلى مجال المواعدة بعد الطلاق أو علاقة أخرى طويلة الأجل؟ وسقطت ساندي بيتمان (تم حجب الاسم الحقيقي) في الفئة الأخيرة بعد طلاقها في عام 2002 في سن الثلاثين ، وهو أمر أخذته طبيبة أمراض النساء في الاعتبار في فحصها السنوي في عام 2005.


“في ذلك الوقت ، تمت الموافقة على استخدامه لأولئك الذين يبلغون من العمر 26 عامًا وأقل ، لكنه شعر أنه منذ أن تزوجت خلال هذا الإطار الزمني” المواعدة والحميمية “الرئيسي الذي كان اللقاح يستهدفه ، فأنا أستفيد من أنه” أكبر ” dater ، “تتذكر في مقابلة عبر البريد الإلكتروني.

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى

“لقد دفعت من الجيب للمسلسل وعرفت أنه في مرحلة ما ، سيرى الناس قيمة هذه النصيحة والحكمة العظيمة لأولئك منا الذين لم يكونوا من ذوي الخبرة في مجالات العلاقات / المواعدة وكانوا محدودين للغاية “التاريخ الجنسي – تزوجت من أول رجل مارست معه الجنس” ، كما تقول. “أنا مسرور لرؤية إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد استوعبت هذا الأمر في النهاية. أعرف العديد من الأطباء الذين دعوا لهذا الأمر منذ سنوات ، وأعتقد أن هذا اللقاح منقذ للحياة للكثيرين”.


لماذا يتغير العمر؟

إن الإدماج المفاجئ ظاهريًا للفئة العمرية الأكبر هو في الواقع نتيجة لسنوات من البحث والتقييم لفعالية المنتج. وتوضح الدكتورة كيمبرلي ليفنسون ، الأستاذة المساعدة في علاج الأورام في مستشفى جونز هوبكنز: “لم يتم الموافقة على اللقاح في الأصل لأي شخص يريده لأنه لم تكن هناك بيانات في السابق تدعم فعالية اللقاح للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 26 عامًا”. البريد الإلكتروني. “يستند تمديد العمر على مراجعة FDA لدراسة تبعت 3200 امرأة ، تبين أن اللقاح كان فعال بنسبة 88 في المائة في الوقاية من الأمراض المرتبطة بفيروس الورم الحليمي البشري (خاصة بسلالات فيروس الورم الحليمي البشري التسع هذه) في هذه الفئة العمرية”.

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى


حتى الرجال والنساء الذين لديهم تاريخ جنسي سابق يجب أن يفكروا في الحصول على اللقاح

طبقاً للدكتور ليفنسون. “على الرغم من أن معظم النساء في هذه الفئة العمرية تعرضن لفيروس الورم الحليمي البشري في مرحلة ما من قبل ، إلا أنهن لم يكن قد تعرضن لجميع السلالات التسع من فيروس الورم الحليمي البشري التي يغطيها اللقاح ، وهذا سوف يستمر في المساعدة على منع العدوى بهذه السلالات الأخرى من فيروس الورم الحليمي البشري ، “تقول.

نتيجة بحث الصور عن فيروس الورم الحليمى البشرى

إن ترخيص إدارة الأغذية والأدوية FDA هو الخطوة الأولى نحو التوصية النهائية للـ 27 إلى 45-ers

وتشرح كريستين نوردلوند ، المسؤولة الصحفية بمركز السيطرة على الأمراض ، في رسالة بالبريد الإلكتروني: “اللجنة الاستشارية المعنية بالتحصين في مركز السيطرة على الأمراض ، التي تقدم المشورة إلى مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن توصيات اللقاحات ، لم تصوت على توصية اللقاح بكبار السن” ، مضيفًا أن اللجنة ستناقش ذلك في اجتماعها المقرر في أكتوبر. .

ويسارع الدكتور ليفنسون إلى انتقاد أي انتقاد لدور بيغ فارما في الموافقة الموسعة على غاردازيل 9. “إنها لقاح تم بحثه على نطاق واسع ، وقد ثبت أنها تمنع الإصابة بسرطان ما قبل السرطان والسرطان بسبب فيروس الورم الحليمي البشري” ، كما تقول . “يعتمد دعم هذا اللقاح على أبحاث سليمة تظهر فعاليته.”

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock