كيفية منع الإجهاد من دهون البطن

مشكلات دهون البطن

كيفية منع الإجهاد من دهون البطن

نتيجة بحث الصور عن دهون البطن

هل هناك شيء عنيد أكثر من دهون البطن؟ بغض النظر عن كيفية محاولتك لتلويث منطقة البطن، يبدو أن الإطارات الاحتياطية تتشبث بخصرك لحياة عزيزة. لزيادة الأمور سوءًا ، لن يساعدنا التأكيد على ذلك. في الواقع ، يمكن أن يكون السبب هو عدم فقدان الدهون في منطقة البطن في المقام الأول.

نتيجة بحث الصور عن دهون البطن

تقول ناتاشا تيرنر ، مؤسّسة كلير ميديسين ويلنس بوتيكيّة ومؤلفة كتاب “هرمون ديت” Supercharged Diet: “الإجهاد يتسبب في دهون البطن ، حتى في الأشخاص الذين يعانون من الرقة”. الجاني الرئيسي؟ هرمون الإجهاد الكورتيزول. وجدت “وايب” ، وهي دراسة أجريت عام 2000 ونشرت في “الطب النفسي” ، وجود صلة بين هرمون الكورتيزول وزيادة دهون البطن.

لكن الكورتيزول لم يكن دائما العدو. في العصور القديمة ، أصدر جسمنا الكورتيزول لحمايتنا من التهديدات 

“إن زيادة الكورتيزول يزيد من رغبة الجسم في السكر حتى يمكنه تغذية العضلات لمساعدتنا على الهروب من الخطر. ومع ذلك ، فإن الخطر الذي نواجهه اليوم هو وجود رئيس غاضب أو طريق مسدود على الطريق السريع. ما عدا الكورتيزول لا يزال يتفاعل بنفس الطريقة على الرغم من أننا لسنا بحاجة إلى العمل في أي مكان. في الواقع ، نحن نجلس في مكاتبنا ، لذا فإن الجلوكوز الذي يطلقه جسمنا لتحضير العضلات للتشغيل يتم تخزينه على هيئة دهون بواسطة الأنسولين ».

للأسف ، لا يمكن تجنب الإجهاد – واستجابة الجسم له. إذن ، ما الذي يمكنك فعله للتخفيف من تأثيره على محيط البطن لديك؟ اقرأ للحصول على نصائح الخبراء للتغلب على انتفاخ البطن الناجم عن الإجهاد.

 النوم

ووفقاً لتيرنر ، فإن النوم لا يخفض مستويات الكورتيزول فحسب ، بل ينتج أيضاً هرمونات النمو والهرمونات التي تحارب الميلاتونين والتي تدعم كتلة العضلات الصحية. تساعد الراحة الجيدة في الليل أيضًا على الحفاظ على مستويات هرمون الليبتين ، وهو هرمون مهم للتحكم في الشهية الصحية.

نتيجة بحث الصور عن دهون البطن

بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تحصل على ما يكفي من النوم ، فإنك تميل إلى الوصول إلى الأطعمة السكرية لتعطيك دفعة سريعة من الطاقة ، كما يقول الدكتور جوتفريد ، الذي يضيف فقط إلى معضلة دهون البطن. حتى كم العين الغارقة التي تحتاجها؟ وتقول إن الأشخاص الذين ينامون من سبع إلى ثماني ساعات في الليلة يميلون إلى تراكم دهون أقل في منطقة البطن عن أولئك الذين ينامون أقل من ست ساعات.

يضيف تيرنر أن خلق بيئة مثالية للسلة أمر ضروري. معادلة مثالية ل dreamland؟ غرفة باردة ومظلمة وبذلة عيد الميلاد الخاصة بك. دهون البطن ، قد يساعدك النوم في درجات حرارة منخفضة و naturel على حرق السعرات الحرارية ، وفقًا لدراسة أجريت عام 2014 ونشرت في دورية Diabetes.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock