الهدية المناسبة لكل أم حسب برجها

الهدية المناسبة لكل أم حسب برجها

الهدية المناسبة لكل أم حسب برجها

 

يوم الام، مناسبة ينتظرها كثيرون للاحتفال بأمهاتهم وتكريمهن للتفاني القوي الذي يذلنه تجاههم. وقد يحتار القلة في اختيار العطية المناسبة للأم والتي تنال إعجابها. لهذا، هذا المقال سوف يساعدك في اختيار هدية الام  المناسبة على حسب الأبراج، في السطور التالية:


هدية الام المناسبة وفقا لكل برج

الأم الحمل

الأم مولودة برج الحمل قوية الشخصية، تتميّز امرأة الحمل بنشاطها، وحيويتها المتواصلّة، والممتدة لأوقات طويلة، يلاحظها كل من حولها. شعرها الشديد يدلّ على ترفها، وغناها، واهتمامها بنفسها. والهدية التي تناسب الأم مولودة برج الحمل هي أرقى العطور.


الام الثور

تتميّز الأم مولودة برج الثور بالأنوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة. فهي تهتم بشكلها الخارجي بشكل ملحوظ في جاذبيتها وتبحث عن لفت الأنظار، هادئة تكره المفاجآت، واللطف العفوي نحو تلك المرأة يوقظ الحنان، تجيد لغة الأصابع وتتعرف بواسطتها على الحُسن في الأشياء، مرتبطة بالطقوس والتقاليد وتشعر بالارتياح والارتباط العظيم بحياة الريف بطبعها الترابي، تحب الأماكن الطبيعية التي تدل على عظمة الخالق. لهذا، أفضل منحة للأم الثور دعوتها لغذاء أو عشاء في الطبيعة.


الام الجوزاء

الأم مولودة برج الجوزاء: تتسم بالإخلاص والوفاء، وربة منزل مثالية والأم ذات المسؤولية والتي تحمي وتحفظ أولادها وسعادتهم. لكنها صاحبة مزاج عصبي، غير صبورة لا تحب الانتظار. متوترة الأعصاب على نحو دائم، وقلقة. ذوقها فريد في اختيار الملابس والألوان. تحب النسق والترتيب والنظافة. لهذا، أفضل منحة للأم الجوزاء، عطور وكريمات ذات روائح فطنة أو جلسات سبا.


الام السرطان

الأم مولود برج السرطان، تحافظ على منزلها، وممتلكاته، ولا تبذّر أموالهالا غير اجتماعية، ولا تحب الاختلاط مع الناس، وخوض النقاش والحوار. غامضة بشكل كبير، فلا أحد يعلم ما يدور برأسها، تؤمّن الرفاهية لزوجها وأطفالها في بيتها، ولديها قدرة على خلق جوّ مريح، ودافئ. ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالعائلة، حيث تعتبر تلبية احتياجاتهم من أولويّاتها. تفضل أن تُقدَّم لها الهدايا والورود، وأيضًا ارتداء الملابس المريحة، وتميل إلى النمط التقليدي، والكلاسيكي، وتواكب الموضة بشكل مستمر. لذا، الهدية المناسبة للأم مولود برج السرطان، هي باقة جميلة من الورود.


الام الاسد

الأم مولودة برج الأسد، تعتبر ربة منزل هائلة وأماً مثالية. تحب العيش برفاهية تحب الانتباه وأن تكون الأجود، ولا ترضى بالقليل. لا تحب الأشياء التقليدية والروتين. تمتاز بشخصيتها الجريئة والقوية ولديها ثقة هائلة في النفس. تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية. تتكاثر توهجاً وإشراقاً متى ما تقدم فيها السن. وأفضل عطية للأم الأسد، فستان جميل ملفت ومميز، أو جواهر وأكسسوارات ثمينة.


الام العذراء

الأم مولودة برج العذراء تحسب الموضوعات على نحو دقيق، وتدرس خطواتها وتصرّفاتها، كما أنّها دقيقة الملاحظة. تنتقد من حولها؛ فعقلها يُحلّل الموضوعات ويجعلها تكتشف من حولها. مستدامة المراعاة بأناقتها. شخصيتها عمليّة وتهتم بقراءة الكتب الثقافية والعلمية. كما وتحب زيارة الأماكن الأثرية، والأماكن الطبيعية الخضراء. لهذا، أفضل عطية للام العذراء، الكتب الثقافية أو تقديم طلب سفر.


الام الميزان

الأم مولودة برج الميزان، وتعد من أكثر سيدات الأبراج اهتماماً بأناقتها، بحيث تختار أشكال خاصة من الملابس في مختلف مناسبة في حياتها، كما أنّها لا تحب أن تقوم بشراء كل ما يعرض في مكان البيع والشراء من موضة، بل تفضّل شراء الموضات التي تتناسب معها لاغير، كما وتفضّل امرأة الميزان وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم كذلكً بالحقائب والأحذية على نحو خاص، وتعتبرها جزءاً هامّاً في أناقتها. لهذا، العطية المفضلّة للأم الميزان هي حقيبة يد.


الام العقرب

الأم مولودة برج العقرب، تتميّز بثقة هائلة في ذاتها، وجميلة الهندام والمنظر. جذّابة بشكل ملحوظ، كما أن تملك كبرياء ساحراً. تهتم بمن حولها، كما أنها تعطف على البؤساء والفقراء، وتعشق الحيوانات، فهي رقيقة الفؤاد كريمة وتنفق بسخاء. عاشقة للمغامرات في الحياة الاجتماعية، تفضل امرأة الحوت بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه، وتحب اختيار الخامات من الشيفون والحريرالناعم، تحب الألوان الفاتحة واللامعة، لا تهتم باتباع صيحات الموضة، ولكنها تنجح بالظهور في إطلالة فريدة وحلة جميلة، تحب ارتداء الألوان الرئيسية، وتختار الذي يتناسب شخصيتها ويعززها ويشعرها بالثقة وقوة الشخصية. لهذا، العطية المناسبة للأم العقرب، شراء فستان من خامات الشيفون أو الحرير.


الام القوس

الأم مولود برج القوس، تعدّ من الشّخصيات التي تَتسم بالفضول وحبِ الاكتشاف، كما أنّها لديها جانباً فَلسفياً من حيث التفكير، وتتصف تلك المرأة بالسحر وحب التحويل والتحرر، وخلال دخولها إلى أي مقر تَبقى محط الأنظار. و بالنظرً للفضول الذي تتميّز به امرأة القوس فهي تُحبّ أنْ تلبس ما يُناسبها ويُشعرها بالرّاحة، كما أنّها تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، وتُحب الألوان والملابس الرّياضية، ومن القليل الوجود للغايةً أنْ تلبس امرأة القوس المُجوهرات، كما أنّها تعتمد وضع الكياج الخفيف، وتُحب أنْ تَحتفظ بِقطع الإكسسوارات التي تُذكّرها بأشياء هامّة مرّت في حياتها. فأفضل عطية للأم القوس، فستان فضفاض أو ملابس رياضية.


الام الجدي

الأم مولودة برج الجدي تهتم بحياتها ونجاحاتها على الصعيدين الشخصي والمهني، ولها مقاصد جلية ومنظّمة في حياتها، تحاول باستمرارً إلى تحقيقها. هي شخصية متواضعة وصابرة وتتحمل باستمرارً مسؤولية غيرها، وأكثر ما يجعلها متميزة مقدرتها اللامتناهية على تحفيز ذاتها دون الاحتياج للآخرين. تعشق السفر والسياحة وتحب الأماكن الطبيعية. تتمتّع بذوق رفيع في اختيار الملابس وتميل الى الألوان الرئيسية الكلاسيكية. فهي تبحث سيطرّا هو متميز في أناقتها. وأفضل منحة للأم الجدي، اكسسوارات ثمينة أو سفرية سياحية.


الام الدلو

الأم مولود برج الدلو، تتميّز بالثقة العالية بنفسها وتصرفاتها، فهي صاحبة شخصية متغيرة، في بعض الأحيانً تكون مرحة للغايةً ومثيرة، وأحياناً تكون عقلانية وهادئة، لهذا من العسير الحكم على شخصيتها وأسلوبها بالحياة. تمتاز امرأة الدلو بأنها تحب الحياة، وتحب أن تعيشها بكل تفاصيلها، وهذا ينبع عن قناعتها الكاملة بأن الحياة تستحق العيش. تمتاز امرأة الدلو بأنها صادقة بشكل كبيرً وذكية، وتتحلى بالإنسانية، وقادرة على الابتكار. تحب القراءة والرسم وتنجذب صوب الأماكن الهادئة. لا تكترث بالموضة، تبحث في الملابس سيطرّا يؤمّن لها السكون. وأفضل عطية للأم الدول، كتاب أو لوحة فنية معبّرة أو طلب لعشاء في موضع هادئ.


الام الحوت

الأم مولودة برج الحوت، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية، وهي أيضاًً شاعرية وجذابة، حساسة بصورة قوية، تهتم لمن حولها، غامضة، لديها النشاط والحيوية في التفكير، تميل إلى رصد أعمال ومشاعر من حولها، صادقة، طموحة، هادئة، وتسعى إلى تقصي غايتها، واثقة من ذاتها. رقيقة الفؤاد ولا تحمل حقد في قلبها. تهوى الموضة وتفضّل اختيار الملابس ذات ألوان الصاخبة واللمّاعة وحتى الأحذية. لهذا، أفضل منحة للأم الحوت، اختيار حذاء أو حقيبة بتصميم ملفت ومميز.

 

والى هنا انتهى مقالنا فهل كان مفيدأ لكم في اختيار هدية الام هذا العام؟ شاركونا رأيكم في التعليقات ..

 

 

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock