ثقافة و مجتمع

إذا كنت تخطط لشراء سيارة أحلامك عبر الإنترنت ، فلا تفوت هذه النصائح

نصائح شراء سيارة جديدة

يمكن اليوم شراء سيارة جديدة أن يكون حدثًا مرهقًا لمعظم الناس. قد تستغرق زيارة تجارك المحليين الكثير من وقتك ، وغالبًا ما يثبت ذلك أنه تجربة محبطة. لحسن الحظ ، يمكنك شراء أي شيء تقريبًا على الإنترنت في هذه الأيام ، ولن تكون هناك سيارة جديدة أو مستعملة. ما هي بعض من أفضل الممارسات للتسوق عبر الإنترنت؟ دعونا نغوص في الموضوع.

صورة ذات صلة

 زيارة أحد الموزعين

مع الإنترنت تحت تصرفكم ، هذه هي الخطوة الأولى الواضحة عند التخطيط لشراء سيارة جديدة. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن غالبية مشتري السيارات يقومون بأبحاث أولية على الإنترنت قبل زيارة أحد الموزعين. الفرق هنا هو أن معظم أو كل المعاملات ستتم بدون أن تضطر إلى الخروج من منزلك. ستحتاج إلى تضييق نطاق الخيارات أمام نموذج أو طرازين ، وكذلك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو استئجار سيارة جديدة أو مملوكة مسبقًا. اكتشف الميزات المطلوبة في سيارتك الجديدة ، بالإضافة إلى السيارات التي توفر هذه الميزات. ومن بين مستخدمي مواقع الويب الذين يستخدمونهم في البحث ، كتاب Kelley Blue Book و Edmunds ، الذين يقدمون معلومات حول معظم السيارات ، بالإضافة إلى السعر الذي يجب أن تدفعه لهم.

نتيجة بحث الصور عن شراء سيارة

يؤدي ذلك إلى إحداث الخطوة التالية ، وهي تعيين ميزانيتك. فكر جيدًا ، ومهما فعلت ، لا تقبل أي شيء خارج نطاق سعرك. مع البحث المناسب والتفاوض ، يمكنك شراء سيارة أحلامك دون الإفلاس.

 التفاوض

نتيجة بحث الصور عن شراء سيارة

ربما تكون قد اخترت تجربة شراء سيارة عبر الإنترنت بسبب حادث مؤسف سابق في إحدى الوكالات. ربما تستهين بمواقف المبيعات عالية الضغط (كما نفعل جميعًا) ، والتي تنتظرك بالتأكيد عندما تطأ قدمًا الكثير. ومع ذلك ، فالمساومة على الإنترنت أقل إرهاقا بكثير من محاولة عقد صفقة شخصيا ، مع وقتك الثمين الذي يبتعد عنك بينما تنتظر ذهابا وإيابا بين بائع سيارتك ورئيسه. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالتفاوض خلف الشاشة ، وفي وقتك ، والاستفادة منها قدر ما تحتاج إليه.

إنه أسهل مما تظن ، أيضًا. وبمجرد أن تقوم بتضييق العلامة الخاصة بسيارة أحلامك وطرازها ، فإن الخطوة التالية هي تحديد مكان المتعاملين في منطقتك ممن لديهم هذه السيارة ويجدون مواقعهم على الإنترنت. العديد من المتعاملين في هذه الأيام لديهم أقسام مخصصة لمبيعات الإنترنت. قد يسرد الموقع الإلكتروني بريدًا إلكترونيًا لجهة الاتصال للاستفسارات عبر الإنترنت ، أو قد يكون هناك نموذج يمكنك ملؤه على الصفحة. تأكد من الاتصال بأكثر من واحد. لا يلزمك إرسال عشرين رسالة إلكترونية إلى التجار ، ولكن يمكنك إرسال اثنتين أو ثلاث رسائل كحد أدنى. اسم السيارة التي وضعت قلبك عليها ، واطلب ببساطة أفضل سعر لها. ضمِّن أي ميزات إضافية تريد تضمينها في سيارتك في هذه المرحلة ، ولكن لا تذكر اشتراكك في التجارة ، أو إذا كان لديك واحدًا ، أو تحدث عن خيارات التمويل.

نتيجة بحث الصور عن شراء سيارة

يجب على المتداولين الذين اتصلت بهم بدء مناقشة الأسعار معك ، ولكن تأكد من أنهم يناقشون سعر السيارة وأي رسوم مرتبطة بها. إذا كنت تشعر أن أي رسوم مدرجة تبدو مريبة ، فقم بإجراء بحث سريع عن الشرعية. بمجرد استلامك لبعض الاقتباسات ، خذ أقل سعر استلمته وأرسله إلى الآخرين. اسألهم عما إذا كان بإمكانهم القيام بعمل أفضل. استمر في هذه العملية حتى يقدم أحدهم سعراً ضمن ميزانيتك والنطاقات المقدرة التي وجدتها للسيارة على الإنترنت.

إذا لم تستطع التفكير في التنقل ذهابًا وإيابًا حتى من خلال المحادثة النصية ، فإن مواقع الويب مثل Truecar و Vinadvisor تتفاوض مع التجار نيابةً عنك ، مما يزيل المماطلة من التجربة. فقط تأكد من أن السعر المعروض يقع ضمن النطاقات التي عثرت عليها من خلال بحثك الأولي.

فحص السيارة جيدا

نتيجة بحث الصور عن فحص سيارة

إذا اخترت شراء سيارة مستعملة ، خاصة من بائع فردي ، فيجب عليك استئجار ميكانيكي لإجراء فحص على السيارة. اتصل بالميكانيكا المحلية بالقرب من سيارة أحلامك ، وقم بترتيب موعد مع البائع لإجراء الفحص. سيقدم العديد من عمليات تفتيش السيارات قبل شراء ما يقرب من 100 دولار ، وهو ما يستحق راحة البال. استخدم نتائج التقرير للتفاوض مع البائع ، أو ابحث في مكان آخر إذا لزم الأمر.

 شحن سيارتك

إذا كانت سيارة أحلامك بعيدة جدًا عن السفر ، ففكر في شحن سيارتك إليك. هناك العديد من خيارات النقل التلقائي الموثوقة ، مثل Montway Auto Transport و Central Dispatch ، التي يمكنها شحن سيارتك الجديدة (أو الجديدة إليك) من أي مكان في البلد. في معظم الحالات ، يكون شحن سيارتك الجديدة إليك أكثر أمانًا وأقل إرهاقًا من التقاط السيارة بنفسك. لست بحاجة إلى إحضار سائق إضافي أو شراء تذكرة طائرة ؛ ببساطة جدولة إطار التقاط وتأكد من شخص ما متاح عندما سيتم التقاط السيارة. اختر خيارًا مكشوفًا أقل تكلفة أو خيار نقل مغطى آمن للمركبات الأكثر تكلفة.

الوسوم

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق