اقوى العاب الهواتف المحموله بنظام اندرويد لعام 2017

اقوى العاب الهواتف المحموله بنظام اندرويد لعام 2017 تشكل ألعاب أندرويد سوقًا هامًا للغاية، وأصبحت تشكل أرباحًا طائلةً للشركات المصنعة والمطورين، وأخذت جزءًا ليس بقليل من اهتمام محترفي الألعاب، وخصوصًا على الأنظمة المحمولة مثل: PsVita و 3DS، وأصبحت تنافسهم بشدة، ونجد أنّ العديد من الألعاب تصدر على أغلب الأنظمة المحمولة مع الاختلاف في جودة الرسوم والتحكم.

في السطور التالية سنقوم باستعراض أقوى ألعاب أندرويد 2017، متضمنةً أفضل إصدارات العام من حيث السمعة، وعدد مرات التحميل بدون ترتيب محدد.


Crashlands

تعتبر لعبة Crashlands من أفضل الألعاب التي صدرت لنظام الأندرويد على الإطلاق عام 2016، ومازالت مستمرةً على الصدارة حتى بعد مرور عام على إطلاقها؛ بفضل الدعم الفني الذي تحصل علية بشكل مستمر من قبل المطورين.

تدور أحداث اللعبة حول سفينة فضاء استكشافية تسقط على كوكب مجهول يحتوي على كائنات فضائية تقوم بمهاجمتك بشكل مستمر، وتكون مهمتك جمع الأدوات حولك لبناء قاعدة تستطيع من خلالها الدفاع عن نفسك، ومهاجمة هذه الكائنات والقضاء عليها.

تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي تقوم بجمعها، وتحسينها لتطوير القاعدة التي تمتلكها لكي تعمل بشكل أكثر فعالية، وأنت بحاجة إلى أكثر من 100 ساعة لإنهاء اللعبة بشكل كامل، وما يميزها بالفعل هو عدم وجود أي مشتريات إضافية داخل اللعبة، وهو ما يعني أنّك تدفع ثمن اللعبة مرةً واحدةً فقط وهو 4 دولارات تقريبًا.


Heartstone: Heroes of Warcraft

صدرت لعبة Heartstone في نهاية عام 2014، ومازالت تحصد الجوائز منذ صدورها، وحتى يومنها هذا يلعبها الملايين حول العالم، ونحن على مشارف عام 2018 تظل هذه اللعبة من أفضل الألعاب بالفعل وهي لعبة بطاقات، وتجد كل بطاقة تحتوي على بطل معين بقوة معينة وتكون مهمتك تجميع أفضل البطاقات التي تحتوي على أبطال ذات قوة مرتفعة لتقوم بمهاجمة خصمك الذى يمتلك أيضًا بطاقات مجهولة بالنسبة لك، ومن يمتلك أفضل بطاقات هو من يفوز بالنهاية.

تعتمد اللعبة على توقعك لما يمتلكة خصمك ومحاولة هزيمتة، وتعتمد اللعبة على الاتصال بالشبكة بشكل شبه كامل؛ لكي تستطيع لعبها بكامل خواصها بالإضافة إلى إمكانية اللعب ضد خصم حقيقي على الشبكة، والدخول في بطولات ودورات حول العالم. اللعبة مجانية ولكن تحتوي على إضافات للشراء داخل اللعبة.


Minecraft

اللعبة الأنجح والأشهر على الإطلاق في تاريخ الألعاب، والتي صدرت تقريبًا على كافة المنصّات سواءً المحمولة أو غير المحمولة، و يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم، وتتمحور اللعبة حول عالم مفتوح وضخم تستطيع أن تحصل على الموارد بداخلة عن طريق الأدوات التي تمتلكها لتبني ما تشاء على حسب الموارد التي تمتلكها، وتمتلك الحرية الكبيرة لتفعل ما تشاء داخل هذا العالم الضخم.

ستجد العديد من الأطوار منها طور البقاء، والذي تحارب من أجل أن تظل على قيد الحياة، وتدافع عن نفسك من الهجمات التي تتم عليك، أو طور اللعب الجماعي الذي يمكّنك من اللعب على الشبكة مع العديد من اللاعبين على مستوى العالم يصل اللعبة تحديثات بشكل مستمر، وتجد دعمًا قويًا للغاية من المطورين لكي تظل على هذا المستوى من النجاح وتستمر.

تحتوي اللعبة على بعض الإضافات الداخلية، والتي تستطيع شرائها بشكل منفصل بعيدًا عن ثمن اللعبة الأصلي، والذي يصل إلى 7 دولار.


Pokemon Go

أحدثت Pokemon Go ضجةً كبيرةً عند إطلاقها وانتشرت بشكل كبير؛ وذلك لأنّها أول لعبة تصدر لنظام أندرويد وتكون مدعومةً بشكل كامل لهذا النظام، وأيضًا لأنّها تستخدم الكاميرا لاصطياد البوكيمون، وهو ما جعلنا نمر بفترة في عام 2016 نجد الشباب يمسكون بالهاتف، ويتجولون في أرجاء المنزل والشوارع ووصل الحال إلى حدوث بعض الحوادث بسبب هذه اللعبة.

فكرة اللعبة بسيطة للغاية وهي الاصطياد عن طريق كاميرا الهاتف بشكل واقعي، ومحاولة تجميع أفضل وأكبر عدد من البوكيمون، ومنافسة أصدقائك لمعرفة من يمتلك أقوى تشكيلة من البوكيمونات، وتحصل اللعبة على تحديثات، ولكن ليس بشكل كبير مثلما كان يحدث عند إطلاق اللعبة.

تستطيع تنزيل اللعبة بشكل مجاني مع وجود إضافات داخلية بمقابل مالي.


Riptide GP Renegade

تعتبر سلسلة ألعاب Riptide من أفضل ألعاب السباقات التي صدرت على نظام أندرويد؛ وذلك بفضل الرسوميات القوية والمحرك الذي تم بناء اللعبة علية، وهو يجعلها مرنةً وسلسلةً للغاية على أغلب الهواتف المحمولة.

تدور أحداث اللعبة حول سائق سباقات مائية يفقد رخصة قيادتة بسبب كثرة المخالفات، و يفقد مركزه المتقدم بين المتسابقين ليحاول أن يعود مرةً أخرى للمقدمة، وتتسابق داخل حلبة بالماء مع لاعبين آخرين في العديد من الحلبات، وتتمتع اللعبة بسهولة التحكم والمتعة الكبيرة أثناء اللعب، يصل ثمن اللعبة إلى 3 دولار لتحصل على اللعبة بالكامل مع كافة الإضافات دون الحاجة إلى دفع مبالغ إضافية.


Unkilled

تعتبر لعبة Unkilled الوريث الشرعي للعبة الأشهر Dead Trigger 2، والتي قام بتطويرها نفس الإسْتُوديووهو MADFINGER، ويتميز المطورون داخله بتقديم ألعاب تتميز برسوميات رائعة، ولا تحتاج إلى هاتف قوي لتشغيلها بشكل جيد.

تدور أحداث اللعبة حول هجوم من الزومبي على المدينة، وأنت تحاول القضاء عليهم بشتى الطرق، وتحتوي اللعبة على 300 مهمة مع وجود زعيم تقوم بمقاتلته في بعض المهمات، وتحتوي على العديد من الأسلحة التي تستطيع الحصول عليها أثناء التقدم في مراحل اللعبة، أو شراء البعض الآخر بمقابل مادي، وتحتوي أيضًا على طور PvP للعب على الشبكة، وهو ما يعني زيادة عمر اللعبة.

تأتي Unkilled بشكل مجاني مع إمكانية شراء بعض الإضافات داخل اللعبة بمقابل مالي.

وهنا تنتهى قائمة افضل الالعاب بنظام الاندوريد لعام 2017 اذا كان لديك اى اراء او تعليقات لا تنسى مشاركتنا 

 

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock