رياضة

ميسي يتفوق على رونالدو ونيمار خارج المستطيل الأخضر

ميسي يتفوق على رونالدو ونيمار خارج المستطيل الأخضر

دائماً ما يتصارع لاعبو كرة القدم على الأفضل داخل المستطيل الأخضر في محاولة كل منهم إثبات أنه الأفضل، فأصبح صراع الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا محور ذلك الصراع خلال السنوات الماضية، ولكن هذا المرة خرج الصراع من المستطيل الأخضر إلى حرب الدولارات.

ليونيل ميسي

وتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قائمة أكثر اللاعبين تحقيقاً للإيرادات السنوية حيث من المتوقع أن يحقق إيرادات تصل إلى 130 مليون يورو، يليه نجم يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بمجموع إيرادات يصل إلى 113 مليون يورو، يتبعهم نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 97.5 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو

في ما جاء نجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، رابعاً بإيرادات إيرادات سنوية 44 مليون يورو، وبفارق 4 ملايين عن صاحب المركز الخامس الويلزي غاريث بيل (ريال مدريد)، الذي يصل دخله إلى 40 مليون يورو.
ووفقاً لتقرير أس الإسبانية فإن تلك الإيردات لنجوم الساحرة المستديرة تشمل عقود الرعاية والإعلانات والرواتب والمكافآت.

نيمار دا سيلفا

وكما هو الحال مع اللاعبين فقد اشتعلت حرب الدولارات بين المدربين، حيث اعتلى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الإسباني قائمة الأعلى تحقيقاً للإيردات بواقع 41 مليون يورو، يليه جوزيه مورينيو المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي بـ31 مليون يورو، ويتبعهم تيري هنري مدرب موناكو الفرنسي السابق بـ25 مليون يورو، ووبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بـ24 مليون يورو، وإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بـ23 مليون يورو.

ذكاء الملاعب.. شاهد دهاء خارق للاعبين داخل المستطيل الأخضر (فيديو)

وهنا تنتهى مقالة ميسي يتفوق على رونالدو ونيمار خارج المستطيل الأخضر اذا كان لديكم اى تعليقات حول الموضوع اترك رايك فى خانة التعليقات 

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق