Uncategorized

مراجعة شركة 24option

استعراض شركة 24option

24Option عبارة عن علامة تجارية تعود إلى شركة Richfiled Capital Limited (ذات المسؤولية المحدودة) التي تقدم الخدمات المالية في مجال الخيارات الثنائية (Binary Options).

موقع 24Option الالكتروني يوفر الخدمات المالية والمواد التعليمية ذات الجودة العالية حيث تزود المتداولين بأفضل الأدوات ومنصات التداول بغية جعل الصفقات المطلوبة أكثر نجاحا؛ كما أنه يرسم صورة عن كافة احتياجات الزبائن ليقودهم نحو الصفقات والعقود الأكثر ربحية.

إن الشركة تقدم أنواعا مختلفة من عقود الخيارات الثنائية ذات المكاسب العالية في كافة الأسواق المالية علی المستوی العالمي.

يوجد هنالك فريق دعم محترف وهو مستعد للمساعده على مدار الساعة خلال 7 أيام في الأسبوع للتواصل مع الزبائن في إطار الدردشة الحية والمحادثات عبر الهاتف وكذلك رسائل البريد الالكتروني استجابة لأي طلب أو لمعالجة المشاكل التي يواجهونها.

 معلومات عن الشركة 24Option 

لقد فازت هذه الشركة بعدة جوائز ومكافآت لكونها تتمتع بمنصة التداول الرائعة وتقدم خدمات قيمة، كما أنها تعمل جاهدة علی تقديم أفضل الفرص المربحة لزبائنها.

إن الشركة تنخرط أيضا في مجال توفير عقود فروقات الأسعار (CFD) بحيث تتلاءم مع كافة أساليب التداول والأولويات أو الترجيحات، كما أنها تقدم أساليب السحب والإيداع الأكثر سرعة وأمانا.

موقع 24Option الالكتروني يقدم المواد التعليمية الملائمة ذات الجودة العالية لتساعد المتداولين على تعزيز قدراتهم الرامية إلى استشراف الأسواق المالية، حيث سوف يقودهم نحو الصفقات والعقود الأكثر نجاحا وربحية.

تراخيص الشراكة

تراخيص شركة 24Option

  • تتمتع الشركة بترخيص العمل الصادر لها من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية في دولة بليز (IFSC) ذي رقم IFSC/60/440/TS/15-16. شركة Richfiled Capital Limited مملوكة لشركة Rodeler Ltd (ذات المسؤولية المحدودة) حيث تتخذ من قبرص مقرا لها.
  • تتمتع شركة Rodeler Ltd بتراخيص العمل الصادرة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) وكذلك CIF حيث تؤهلها لتقديم الخدمات المالية تحت مراقبة مشددة تمارسها الهيئة العامة للاستثمار في إطار المرسوم القانوني رقم 144(I)/2007 والذي يخضع للتحديث بين حين وآخر، فضلا عن ترخيص العمل رقم 207/13 العائد إلى CIF.
  • شركة Rodeler Ltd مسجلة في قبرص ورقم التسجيل عبارة عن HE 312820.

منصة التداول فى 24option

منصة التداول فى 24option

إن التقنيات الجديدة تمكن المتاجرين من الوصول إلى حساباتهم أينما كانت خدمات الإنترنت متاحة. توجد هنالك خدمة تدعى التداول عبر الجوال، حيث تمنح المتداولين الراغبين في الاستفادة من الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية إمكانية التداول عبر حساباتهم.خدمة التداول عبر الجوال يتم توفيرها من أجل راحة ومصلحة عملاء الشركة نيابة عنهم، حيث سوف تطلق أيديهم من قيود عملية الدفع ليصبحوا قادرين على تحقيق أرباح كبيرة عبر التداول في الأسواق المالية.


ينبغي علي المتداولين أن يجلسوا لاحقا أمام شاشات متعددة بغية استكشاف المناطق الملائمة التي سوف تؤدي إلى جعل الصفقات ناجحة؛ كما أن الشركة تقدم منصات متطورة ذات الإعدادات المتكاملة من أجل الاستعانة بها عبر الهواتف المحمولة عندما تقتضي الحاجة إليها، أو في حال وجود شبكة الانترنت.

يتسنى للمتداول أن يستمتع بخدمات التداول الالكتروني من خلال استخدام الهاتف الخليوي تماما مثل ملايين المتداولين القائمين على هذه النوعية من الأعمال التجارية وذلك عبر الاستعانة بميزات الهاتف الجوال.تقدم الشركة خدماتها على مدار الساعة لكي تجعل المتداولين قادرين على ممارسة التجارة الالكترونية وقتما شاؤوا بعيدا عن ضرورة التقيد بجداول زمنية محددة. إن الخدمات المتاحة عبر الهواتف النقالة تمكن المتاجرين من معرفة أفضل توقيت أو منطقة لإنجاز صفقة ما.إضافة إلى الخدمات المتاحة عبر الهواتف الجوالة،

فإنه يتسنى للمتداول أن يستعين بجهاز كمبيوتر لزيارة موقع الشركة على الانترنت حيث سوف يمكنه من الحصول على مكاسب تصل إلى 89% من قيمة العربون المقدم أو المبلغ المودع (Premium) من قبل المتداول.يتسنى للمتاجر أيضا أن يقوم بالتجارة عبر الدخول إلى موقع الشركة من خلال استخدام النسخة الخاصة بالهاتف الخليوي دون الحاجة إلى استخدام أية تطبيقات أو أدوات أخرى.إن المتداول يستطيع أن يقوم باستثمار $20K  (عشرين ألف دولار أمريكي) مستخدما الرموز أو الأصول المفضلة لديه عبر استخدام النسخة الخاصة بالهاتف الجوال أو منصة الموقع الرئيسية.

توجد هنالك إمكانية الذهاب نحو تداول أنواع الخيارات الثنائية (Binary Option) مثل الأعلى / الأدنی (High/Low)، خيارات الحدود (Boundary)، أسلوب اللمس (Touch) وكذلك 60 ثانية.موقع 24Option الالكتروني يوفر الخدمات المالية ذات الجودة العالية حيث تجعل المتداول متاجرا حقيقيا خلال أقصر فترة زمنية ممكنة.

انواع الحسابات فى 24option

انواع الحسابات فى 24option

حدود الايداع

1 – حد ادنى للايداع

  • بطاقة الإئتمان: $100/€100/£100/R1200/₽10,000
  • الدفع الإلكتروني: $100/€100/£100/R1200/₽10,000
  • حوالة بنكية:  $1000/€1000/£1000/R1200/₽10,000

2 – حد اقصى للايداع

  • الحد اليومي: £/€/$ 10,000/100,000¥
  • الحد الشهري: £/€/$ 40,000/4,000,000¥

حدود السحب

حدود السحب فى 24option

1 – حد ادنى للسحب

  • حد ادنى 10 $

2 – حد اقصى للسحب

  • لا يوجد حد اقصى للسحب

 وسائل الإيداع و السحب فى 24option

 وسائل الإيداع و السحب فى 24option

  1. Credit Card

  2. Money Bookers

  3. Wire Transfer

  4. Neteller

  5. WebMoney

  6. Qiwi

  7. Ideal

  8. Sofort

  9. CashU

  10. Perfect Money

  11. Paysafe Card

  12. Giropay

  13. Mister Cash

 ميزات 24option

 ميزات 24option

  1. وجود فريق دعم مكون من الاختصاصيين الموثوق بهم لمساعدة الزبائن.
  2. تحظی بمنصات التداول المتطورة وسهلة الاستخدام والآمنة التي توفر أدوات التداول الملائمة.
  3. تقديم حزمات متكاملة من المواد التعليمية الشاملة.
  4. توفير أنواع مختلفة من الخیارات الثنائیة والتي تؤدي إلی تحقيق الأرباح الضخمة.

 

مراجعة 24option فيديو

الذهاب الى الموقع الالكترونية لشراكة : www.24option.com

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق