اختراعات و ابتكارات

حمامات مستقلة للكلاب!!

حمامات مستقلة للكلاب!!

ما رأيكم في هذا؟ لقد دخل العالم  الان في العام 2019 بابداعاتها الجديده الجميلة على كل ما هو جريء وغير تقليدي وخارج على مدى اللون “الباهت” الذي لا يُنبئ بالخير ولا بالتقدّم ولا بالتطوّر. وها نحن في هذا المقال نستقبل كل أسبوعً وتباعاً، النزعات الدوليّة التي ستجعل حياتنا في العام 2019 أكثر رونقاً وأكثر سحراً و”فيها هيك شي” من لمعان النجوميّة وإن كنّا في الواقع نتحدث في “الحلقة الأولى” عن “حمامات الكلاب المصغرة”!


حل امثل لمشكلة الاخراج عند الكلاب

تم عمل حمامات مصغره مستقله للكلاب الاليفه مؤخراً حيث ان تربية الكلاب أصبحت حديثا مطلب عند العديد من الأسر المصرية والعربيه كما يفضل الناس فيفي الدول الاجنبية والاوروبيه تربيتها وخاصةً الاطفال، لما يقدمه الكلب من أمان وإحساس بالحب وخلق طقس من الرفاهية وهو ايضا صديق وفي لصاحبه, ويعلم الطفل تحمل المسؤليه ، ولكن هناك منحى مظلم وعيب كبير من تلك التربية لا يدركه سوا الاشخاص المتمارسين على ذلك الميدان وهو تربية الكلاب، فيعد مران الكلب على استخراج حاجته فى مواقيت وأماكن معينة هامة عسيرة، إن لم تنجح بها سيتحول منزلك إلى حمام عظيم كريه الرائحه, لذلك فكانت الحمامات المستقله للكلاب احد الحلول الجيده لحل هذه المشكله.


هل اصبح للكلاب حمامات مستقله حقاً ؟

نعم، بات للكلاب الصغيره الحجم حمامات مدمجة (compact) يمكن وضعها في أي فُسحة تناسبنا في البيت، وهي مزوّدة بحفاضات قطنيّة تناسب الإناث والذكور، وتمتص الروائح الكريهة بفضل الـBaking Soda الشائعة بتساوٍ على الحفاضات من الداخل، وفي الوقت عينه، تنبعث منها روائح جميله تجذب الكلاب.

ومن شأن تلك الحمامات الصغيره للكلاب التي أبصرت النور لأول مرة في لاس فيغاس في العام 2018، أن تجعل حيواناتنا الأليفة الصغيرة أكثر استقلالاً، وبطبيعة الوضع “تحدّ” من الأوساخ ومن الوضع الحرج, وتسهل من عملية تربية الكلاب كحيوانات اليفه بداخل المنزل.وهي تُشارك في تدعيم اللحظات الـPrivate في حياة كلابنا المدلّلة!

هل رأيت هذة الانواع من حمامات الكلاب من قبل؟؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق